0
أشار المستشار الأعلى لرئيس حزب الكتائب الدكتور فؤاد أبو ناضر الى أن "عودته اليوم الى الحزب هدفها المساهمة الى جانب القيادة الحالية وكل الرفاق لجعل الكتائب الحزب الرائد وطنياً، وبالتالي كي يستمر دائماً في خدمة لبنان الشعار الذي طبع الحزب على مدى عقود من الزمن".

ولفت أبو ناضر، خلال حديث لـ kataeb.org، إلى أن "عناوين عودته تتلخّص بثلاث كلمات هي: التغييّر والتحديث والانفتاح، معتبراً انه حان الوقت لعودة كل الرفاق الذين ناضلوا من اجل لبنان وحملوا السلاح بهدف قضية نبيلة هي الدفاع عن هذا الوطن"، وقال: "النضال لم ينته طالما لدينا النيّة خصوصاً في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها لبنان".

ورداً على سؤال حول رأيه بمكانة حزب الكتائب الذي يخوض المعارضة بمفرده، رأى أبو ناضر أن "رئيس حزب الكتائب النائب سامي الجميّل هو رأس حربة في المعارضة، مؤكداً تأييده لمواقفه"، وأشار الى أن "الحزب لطالما كان الى جانب الناس والمحتاجين وأصحاب الحق، كما كان دائماً يخوض معركة الحريات وكرامة الناس في هذا الوطن".

وعن إمكانية ترشحه الى الانتخابات النيابية، ختم بالقول: "لم اتخذ موقفي بعد في هذا الاطار "ويمكن بكير شوي" ان نتحدث عن هذا الموضوع".

صونيا رزق - موقع "الكتائب" - 14 كانون الأول 2017

إرسال تعليق

 
Top