0

للمرّة الأولى في تاريخ خدمة أنغامي التي صارت في أقلّ من سنتين أفضل خدمة مجانّية لإكتشاف الملايين من الأغاني العربية والأجنبية، والإستماع إليها وتحميلها في أي وقت، للمرّة الأولى تتصدّر نجمة واحدة قائمة الأغنيات العشرة الأكثر إستماعاً وتحميلاً على أنغامي مع أكثر من 6 ملايين مستخدِم ناشط وفاعِل في جميع دول العالم العربي والعالم.

ومن غير النجمة إليسا قادرة على كسر القاعدة والمألوف، إذ تصدّرت 6 أغنيات من ألبومها الجديد (حالة حبّ) قائمة أنغامي لأكثر 10 أغنيات إستماعاً في لبنان، السعودية، الإمارات العربية، العراق والكويت، لتحتل في لبنان أغنية "مرايتي" المرتبة الأولى، "لو" المرتبة الثانية،"حبّ كل حياتي" المرتبة الرابعة،"حالة حب" المرتبة الخامسة،"حلوة يا بلدي" المرتبة السابعة، و"أنا مجنونة" المرتبة الثامنة.

فألف مبروك لإليسا التي تمكّنت بمساعدة أنغامي من إطلاق ألبومها الجديد والوصول إلى أكبر عدد من المستمعين وإنتشار ألبومها بشكل لم يسبق له مثيل.

وAnghami هي أول خدمة موسيقية من نوعها في العالم العربي، وتضمّ أكبر مكتبة من الموسيقى العربية والعالمية، مع أكثر من 10 ملايين أغنية عربية وأجنبية مُرخّصة رسمياً، وتُقدّم بجودة عالية.

ومن ميزات أنغامي أنها تتيح تحميل الأغاني والإستماع إليها دون إنترنت أو 3G في أي وقت، مع إمكانية تحميل أغاني من دون حدود، وهي متوفّرة مجاناً على أيفون، أيباد، أندرويد، بلاكبيري، ونوكيا.

إرسال تعليق

 
Top