0
اكد رئيس تيار المرده النائب سليمان فرنجيه ان اصدقاءنا اصدقاء وحلفاءنا حلفاء في كل المراحل ، مشيرا الى ان تيار المرده من ضمن قوى 8 اذار وهو يحصد احترام الخصم والحليف لانه ثابت على قناعاته .

كلام فرنجية جاء خلال مؤتمر اطلاق منسقية طلاب المرده في مؤسسة المرده في بنشعي حيث تحدث مثنيا على المكانة التي وصلها مكتب الشباب والطلاب خلال السنوات الاخيرة ، متمنيا ان يصل طلاب المرده الى مرحلة يفكرون فيها جميعهم بطريقة واحدة ويكونون على موجة واحدة دون حاجة للتوجيهات فيعكسون بذلك موقف المرده الموحد.

واضاف: ان المرده هي اكثر من فكر هي طريقة تفكير، ونحن براغماتيون نتأقلم مع المرحلة دون التخلي عن مواقفنا وثوابتنا ومبادئنا الا ان هذا يستدعي منا تنازلات في بعض الاحيان لصالح الخط العريض للتحالف فنتخلى عن مراكز هي من حقنا من اجل المصلحة العامة .

ودعا فرنجيه الطلاب للتحرر من اطلاق اي موقف نابع من عاطفة او تحريض كي لا نصطدم باية حواجز تكبلنا ولا يعود بامكاننا العودة عنها.

وتابع : كما في السياسة كذلك في العمل الطلابي نفتش عن من يلتقي معنا في القناعات والثوابت والمبادىء لا عن الباحث عن مركز فقط.

وتوجه الى الشباب قائلا: انتم المستقبل ، انكم دم المرده الجديد وفكره وهدفنا ان يأخذ كل واحد منكم ما يستحق، وان لبنان هو ساحتنا لننتشر فيه حجما وفكرا سويا وليس على حساب احد.


موقع المرده 17\3\2014


إرسال تعليق

 
Top