0
اقام حزب "القوات اللبنانية" في زحلة احتفالا، لمناسبة عيد المعلم، برعاية رئيس الحزب سمير جعجع ممثلا رئيس كتلة نواب زحلة الدكتور طوني ابو خاطر، في حضور النائبين عاصم عراجي وشانت جنجنيان ومثل النائب جوزف المعلوف والده انيس صعب المعلوف ومسؤول القوات في زحلة ميشال التنوري وجمع من المعلمين.

واعتبر ابو خاطر ممثلا سمير جعجع، "ان مواصفات الرئيس القوي الذي تتحدث عنه كل الاطراف والقوى السياسية على الساحة اللبنانية ينطبق على رئيس الحزب سمير جعجع"، وقال: "ان مواصفات الرئيس القوي للجمهورية اللبنانية والتي تعكس من دون شك المبادىء والافكار التي يؤمن بها اللبنانيون لرئيس قوي حازم يحفظ القسم ويصون الدستور، ويتمتع بصلابة الموقف والروح النضالية المطلوبة في هذه المرحلة لانتشال لبنان من الازمة التي يتخبط بها. فلا غرابة بان تكون هذه المواصفات برأينا تنطبق على رئيس حزب "القوات اللبنانية" الدكتور سمير جعجع الذي نتمنى ان يكون مرشحنا لسدة الرئاسة".

وعن موضوع البيان الوزاري قال: "انه بعد شهر من السعي لبيان وزاري وقع المحظور كما كنا نتوقع فأبعد اعلان بعبدا وجاء موضوع المقاومة بصيغ مطاطة وتركيبات لغوية مبهمة وبدون ادنى شك انها ستقوض بناء الدولة بابعاد مرجعيتها وذلك من دون شك سيساهم في زعزعة الاستقرار الداخلي.


وطنية 17\3\2014

إرسال تعليق

 
Top