0
6:10 صباحاً: قلنا بونجور مع جنى غازي - وجدانيات ومنوعات صباحية.
 

8:10 صباحاً - كل مواطن سياسي مع طوني نصار - في ظل انطلاق المعركة الرئاسية وإن بشكل غير رسمي، الا ان الاسماء بدأت تبرز. المواطن السياسي، اي فريق يرشح للرئاسة، 14 اذار، 8 اذار، او مستقل، وبالتالي من هو مرشحك بالاسم؟ ضيف كل مواطن سياسي الساعة التاسعة النائب عمار حوري.


10.00:  يا هلا مع رلى - دردشات وتعليقات من صفحا تمواقع التواصل الاجتماعي ونصيحة.

1.45: الحكي متل الشوفة مع بيارالبايع - رصاص "حزب الله" ابتهاجا يخرق المتن الشمالي من الدكوانة الى الجديدة والفنار. اتصالات مع القيادي في ادي ابي اللمع واحد نواب المتن - محور خاص بعيد الامهات واتصالات مع السيدة جانيت خوند عن زوجات المعتقلات والمفقودين - ماذا تقول انطوانيت شاهين لامها في عيد الام - كيف ينتج جبل النفايات الكهرباء في صيدا اتصال مع المهندس نبيل زنتوت.

4.40: نجوم الضهر مع وفاء شدياق - ضيفا نجوم الضهر الاخوين صباغ حول عملهم المسرحي الطائفة 19 مع مداخلة مع الاعلامية هلا المر.


8.35 مساء: برنامج الجندي - اعداد مديرية التوجيه في الجيش اللبناني.


9.00 مساء: انتليجنسيا مع هدى عيد - أيّ استراتيجية يجب اعتمادها من أجل مواجهة التحديات الجديدة؟ وأيّ قدرات يجب توفيرها لمواكبة المتغيرات الكبيرة والمتسارعة؟ لإنتشال لبنان وكسر كل إرادة لإسقاطه في الهاوية - مع الخبير الاقتصادي والاستراتيجي والمفكر السياسي وعضو الـ agenda العالمي في دافوس الأستاذ غسان حاصباني.


11.00 مساء: منوعات غنائية

إرسال تعليق

 
Top